Lindsay.com القائمة
الشرق الأوسط
الاستخدامات

الاستخدامات | القمح

يمثل الري الصحيح دورًا مهمًا في كل مرحلة من مراحل زراعة القمح، بدءًا من الغرس وحتى الحصاد. ونحن في Lindsay نضع في اعتبارنا عوامل عديدة عند تصميم أنظمة الري لتلبية احتياجاتكم الخاصة، مثل المناخ الدقيق المحلي ونوع التربة والارتفاع.

بالنسبة لمعظم المجموعات المتنوعة، وخاصة المجموعات المتنوعة عالية الإنتاج، يمكن أن ينتج الري المبكر محاصيل جيدة عندما تكون التربة عميقة وتتمتع بقدرة مناسبة على الاحتفاظ بالمياه وبها كمية كافية من المياه المخزنة. ويؤدي عجز المياه خلال فترة تكون المحصول إلى انخفاض وزن الحبوب وذبول الحبوب بسبب الرياح الحارة الجافة القوية.

البرسيم الحجازي والقش

إن نظام الري من Zimmatic ليس مجرد وثيقة تأمين ضد ظروف الجفاف. حيث يعلم المنتجون أن إدارة الماء هي الأساس لإنتاج محاصيل عالية الإنتاجية من البرسيم الحجازي والحشائش والأعشاب والمراعي. حيث يؤثر الإجهاد المائي في إنتاج المحصول ونموه وزيادته وجودته. كما أن الري الصحيح والمناسب يقلل من الوقت اللازم بدءًا من غرس البذور وحتى الحصاد.

لماذا يُفضل استخدام أنظمة Zimmatic لإنتاج محاصيل البرسيم الحجازي/القش؟

  • تخفيض الوقت/العمالة اللازمين للري - توفر أنظمة Zimmatic الري بصورة أسرع وباستخدام عمالة أقل عن الدوران الجانبي أو المدافع الكبيرة أو الرشاشات الثابتة. عدم ظهور مشكلات عند تحريك الأنابيب أو تشغيل الصمامات أو إيقافها.
  • تكاليف طاقة أقل - تعمل أنظمة Zimmatic على مستويات ضغط منخفضة مما يخفض من تكاليف الطاقة بشكل كبير خاصةً مجموعات الرشاشات التي تضمن الري المثالي.
  • إنتاجية عالية - ستزيد إنتاجية المحاصيل حيث إنه يمكنك ري المحصول بسهولة وباستخدام كمية الماء المناسبة تمامًا دون التسبب في أي إجهاد مائي للمحصول.

لماذا يُفضل استخدام Zimmatic لإنتاج المراعي؟

  • توفير العمالة - مع عدم وجود أنابيب يتم تحريكها، يوفر الري التلقائي الوقت والمال وخاصة عند استخدام ميزة التحكم والمراقبة عن بُعد المتوفرة في نظام الإدارة عن بُعد GrowSmart FieldNET.
  • قابلية التهيئة - توفر المرونة في ملاءمة المنطقة التي سيتم تغطيتها، بحيث يتم ري المنطقة التي تحتاج للماء فقط والمرور على المناطق التي تم حصادها بدون ريها.